رسالة
الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقع سلطان العلماء الطبي نيابة عن جميع العاملين المتفانين الذين يعملون معاً لتوفير رعاية صحية من الدرجة الأولى في منشآتنا.

يقدم مركز سلطان العلماء الطبي رعاية صحية شاملة حيث أنه في خلال فترة زمنية قصيرة أصبح من المراكز الطبية الأكثر نيلًا لثقة المرضى في المنطقة ، من خلال التغلب على العوائق لتسهيل الوصول إلى خدمات صحية عالية الجودة. على الرغم من أننا تطورنا بسرعة خلال العقد الماضي ، إلا أن شيئًا ما ظل ثابتًا ، و هو التزامنا بضمان حصول مرضانا على أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية في كل موعد.

نحن فخورون بفريق الأطباء وأطباء الأسنان ،الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والمعدات الحديثة ، يتم دعمهم من قبل فريق رعاية صحية وموظفين إداريين مكرسين بالكامل في مرافق حديثة رائعة حيث يمكن لعملائنا التأكد تمامًا من أنهم في أيد أمينة للغاية يتلقون رعاية استثنائية تتجاوز المعايير الدولية في مجال السلامة والجودة ورضا المريض.

رؤيتنا هي مواصلة النمو في نطاق الخدمات التي نقدمها والاستجابة لاحتياجات مجتمعنا وعملاءنا، مع ضمان أعلى درجات السلامة والجودة في كل جانب من جوانب الرعاية الصحية التي نقدمها. نحن ملتزمون تمامًا بتقديم الطب القائم على القيمة العالية . دافعنا يتمثل بتوفير الرعاية المتميزة وتحقيق الرضا التام للعملاء .

يعتمد نجاح مركز سلطان العلماء الطبي على روح الأسرة الواحدة المنبعث في جميع مراكزنا، سواءً بين موظفينا أو عملائنا، وهذا هو السبب في أننا نؤمن حقاً بأننا في المستقبل ، سنصبح المجموعة الطبية المفضلة لكل عائلة في المنطقة، بعون الله تعالى.

نحن نفتخر ونتشرف بأن يختار العملاء سلطان العلماء الطبي ليكون مقدم الرعاية الصحية الخاص بهم بوجود فريق استثنائي من الأشخاص ذوي الشغف الدائم بتحسين جودة خدماتنا.

في مركز سلطان العلماء الطبي غايتنا وهدفنا الدائم هو تحسين حياة كل فرد يزورنا بنظرة شمولية لجميع مناحي حياته الصحية. بينما نواصل  سير رحلتنا ، أنا فخور بالإعلان عن خطتنا في افتتاح مستشفى سلطان العلماء بحلول عام 2020 حيث نواصل السعي إلى التفوق ، كما يقول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - "في سباق التميز، ليس هناك خط للنهاية".

 

أدعوكم لاستكشاف موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد حول ما نقدمه وكيف يمكننا مساعدتك أنت وعائلتك مهما كانت احتياجاتك من الرعاية الصحية وقائية أو علاجية أو كمالية وتجميلية ، سيكون من دواعي سرورنا أن نناقش معك كيف يمكننا المساعدة.

 

شكرا لكم

بكل احترام وتقدير ،

د. عبدالكريم العلماء

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي